الرئيسية / عربي وإقليمي / الجيش السوري يدمر مواقع ومنصات إطلاق صواريخ للمجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حماة الشمالي وخان شيخون بريف إدلب الجنوبي

الجيش السوري يدمر مواقع ومنصات إطلاق صواريخ للمجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حماة الشمالي وخان شيخون بريف إدلب الجنوبي

نفذت وحدات الجيش السوري عمليات مكثفة على مواقع المجموعات الإرهابية وعدد من مناطق انتشارها في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد ودمرت لها مرابض هاون ونقاطا محصنة.

بحسب مصدر إخباري أن وحدات الجيش نفذت رمايات بالأسلحة المناسبة طالت مرابض هاون ومنصات اطلاق قذائف صاروخية للمجموعات الإرهابية في محيط بلدتي اللطامنة وكفرزيتا كانت تستهدف من خلالها المدنيين في القرى والبلدات الآمنة المجاورة والنقاط العسكرية التي تحميها.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش نفذت عمليات مكثفة على مواقع المجموعات الإرهابية ردا على محاولة تسللها من محاور قرى وبلدات لطمين والأربعين والزكاة للاعتداء على النقاط العسكرية التي تحمي المدنيين في المنطقة وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش نفذت رمايات مركزة على مواقع الإرهابيين في محيط بلدة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي ردا على خرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد ودمرت لهم نقاطا محصنة وأوقعت عددا منهم بين قتيل ومصاب.

واعتدت المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة اللطامنة وكفرزيتا اليوم بقذائف صاروخية على الأحياء السكنية في مدينتي محردة وسلحب بالريف الشمالي الغربي بعد أقل من 24 ساعة على اعتدائها على سلحب ما أدى إلى أضرار مادية.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في قطاع غزة

استشهد وأُصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء استمرار الاحتلال الإسرائيلي قصفه مناطق متفرقة في قطاع غزة ...