الرئيسية / لبنان / الشيخ دعموش: أميركا تتجه نحو المزيد من الفشل في المنطقة والعالم

الشيخ دعموش: أميركا تتجه نحو المزيد من الفشل في المنطقة والعالم

شدد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش على أن تَقدّم ايران الهائل على كل المستويات وفي معظم المجالات بالرغم من الحصار والعقوبات والتحديات كان بفعل الصبر والقيادة الحكيمة لآية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي وصمود الشعب الايراني وقدرته على التحمل والمواجهة.

وأشار الشيخ دعموش الى أن هزائم اميركا واسرائيل وحلفاءهما في المنطقة وانتصارات محور المقاومة في العراق وسوريا واليمن وفلسطين ولبنان كان بفعل الصبر والثبات والصمود أيضًا التي تحلت به المقاومة ودول وشعوب المنطقة.

وأضاف أن أميركا تتجه نحو المزيد من الفشل في المنطقة والعالم، كما أن “اسرائيل” تسير نحو المزيد من القلق والخوف، وحلفاؤهما يتجهون نحو المزيد من الضعف والعجز والوهن، وفي المقابل محور المقاومة يتجه نحو المزيد من تحقيق الانجازات رغم المصاعب.

ورأى الشيخ دعموش أن الصراع في المنطقة قائم والتهديدات التي يطلقها الأعداء ضد شعوب ودول المنطقة تتطلب المزيد من التمسك بعناصر القوة التي نملكها، وفي مقدمتها المقاومة لإلحاق الهزيمة الكاملة بالمحور الأمريكي وتجذير محور المقاومة ودوره ومشروعه في المنطقة.

ورأى الشيخ دعموش أن البيان الوزاري تضمّن العديد من الاعتمادات الإيجابية والمشاريع الإقتصادية والاجتماعية والخدماتية والإستثمارية، إلا أن المواطنين وبعد كل التجارب التي مرّوا بها في عهد الحكومات السابقة لم يعودوا يؤمنوا بما يكتب ويقال لا في البيان الوزاري ولا في غيره لأنهم ينتظرون الإنجازات وتحقيق الوعود.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالأسلحة الصاروخية.. المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع ‏”البغدادي”

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، أمس السبت، أنّ مجاهديها استهدفوا موقع ‏”البغدادي” ...