الرئيسية / رياضة / قرعة سهلة لدجوكوفيتش وفيدرر وصعبة لسيرينا

قرعة سهلة لدجوكوفيتش وفيدرر وصعبة لسيرينا

قرعة بطولة أستراليا المفتوحة أسفرت عن مواجهات سهلة للصربي نوفاك دجوكوفيتش والسويسري روجيه فيدرر الساعيين للقب السابع في ملبورن، وصعبة للأميركية سيرينا وليامس.

أسفرت قرعة بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب والتي تنطلق الاثنين المقبل، عن مواجهات سهلة للصربي نوفاك دجوكوفيتش والسويسري روجيه فيدرر الساعيين للقب السابع في ملبورن، وصعبة للأميركية سيرينا وليامس الطامحة لمعادلة الرقم القياسي في عدد الألقاب الكبرى.

ويبدأ دجوكوفيتش الذي صنف أول مشواره بمواجهة لاعب صاعد من التصفيات مع إمكانية مواجهة الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف 62 عالميا ووصيف بطل 2008 في الدور الثاني، فيما يستهل فيدرر الثالث حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الأوزباكستاني دينيس إستومين.

وفي حال فرض المنطق نفسه سيلتقي فيدرر مع الإسباني رافايل نادال الثاني في الدور نصف النهائي.

ويخوض نادال مباراته الأولى أمام الأسترالي جيمس داكوورث المصنف 238 عالميا.

ويلعب الألماني ألكسندر زفيريف الرابع مع السلوفيني ألياز بيديني الـ67 في الدور الأول.

وأوقعت القرعة الكرواتي مارين سيليتش وصيف بطل العام الماضي في مواجهة صعبة أمام الأسترالي برنارد طوميتش الـ85 عالميا والذي سيستفيد من دعم جماهير بلاده.

ويشهد الدور الأول قمة أخرى تجمع “الولد الشقي” لكرة المضرب الأسترالية نيك كيريوس الـ51 والكندي ميلوش راونيتش السابع عشر. وستستمر الصعوبات بالنسبة للفائز في الدور الثاني حيث يلاقي السويسري ستانيسلاس فافرينكا الـ59 عالميا وبطل 2014 أو اللاتفي إرنست غولبيش الـ83 عالميا.

وحظي البريطاني أندري موراي المصنف أول عالميا سابقا والـ230 عالميا حالياً والعائد مؤخراً إلى الملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة، بمباراة صعبة في الدور الأول حيث سيلاقي الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت الثالث والعشرين عالميا والمتوج بلقب دورة الدوحة الأحد الماضي

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليوناردو: “لا تقدم” في “مفاوضات” انتقال نيمار

أشار ليوناردو المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان إلى “مفاوضات” حول مستقبل نيمار، لكن “من ...