الرئيسية / رياضة / رابطة الدوري الفرنسي تحدد مواعيد المباريات المؤجلة

رابطة الدوري الفرنسي تحدد مواعيد المباريات المؤجلة

رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم تُعلن عن مواعيد إقامة المباريات الست التي كانت مقررة نهاية الأسبوع الحالي وتأجلت بطلب من السلطات المحلية بسبب الاضطرابات.

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم أن المباريات الست من المرحلة السابعة عشرة التي كانت مقررة نهاية الأسبوع الحالي وتأجلت بطلب من السلطات المحلية بسبب الاضطرابات التي تشهدها مناطق عدة على خلفية احتجاجات أصحاب “السترات الصفراء”، ستقام في 15 و16 كانون الثاني/يناير المقبل.

وكانت رابطة الدوري أعلنت في الساعات الـ72 الأخيرة تأجيل ست مباريات من أصل عشر مقررة في المرحلة السابعة عشرة المقررة نهاية الأسبوع الحالي، وذلك بسبب الاضطرابات التي تشهدها مناطق عدة على خلفية احتجاجات اصحاب “السترات الصفراء”.

وعلى اثر ذلك، طالب رئيس نادي ليون، جان ميشال أولاس بتأجيل جميع مباريات هذه المرحلة “للعدالة الرياضية” وقال في هذا الصدد “أحب أن تسير الأمور المبرمجة بطريقة طبيعية. أما هنا، فحصل تغيير. يجب إرجاء المرحلة بأكملها بحسب مبدأ العدالة الرياضية لا سيما بأن الأمر يتعلق بإيجاد تواريخ عندما نخوض الكؤوس الأوروبية او إذا كان برنامج المباريات مضغوطا”.

وقالت الرابطة إن المباراة التي كانت مقررة بين موناكو ونيس على ملعب لويس الثاني الخاص بالأول أرجئت بعد طلب من حكومة الامارة المتوسطية “بالتعاون” مع السلطات في دائرة شرطة منطقة “الألب ماريتيم” التي تتضمن مدينة نيس.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتر ميلان يضم رسمياً الكولومبي كوادرادو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع الكولومبيخوان كوادرادو لمدة موسم ...