الرئيسية / لبنان / النائب رعد: الحكومة في طور وضع النقاط النهائية على الحروف

النائب رعد: الحكومة في طور وضع النقاط النهائية على الحروف

برعاية رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، وبالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب وصيدا، افتتحت بلدية دير قانون النهر، معرض “مواسم الخير” للمنتوجات البلدية والأعمال التراثية للسنة الخامسة على التوالي.

وتحدث النائب رعد، خلال المعرض عن سبب تأخير تشكيل الحكومة هو رهانات البعض الخاطئة على تطورات ما يحدث في الجوار أو في الإقليم، لتحسين نفوذه فيها، ولكن يبدو أن الكل شعر ان الانتظار لم يعد مفيداً.

وشدد النائب على أنه “عندما يصدر القرار السياسي عن حكومة جامعة لمختلف المكونات اللبنانية والقوى السياسية، فمعنى ذلك أن قرارها يصبح أكثر فعالية وإنتاجية على تنفيذ، لا سيما وأن الحكومة في أي بلد هي مسؤولة عن السياسات العامة الداخلية والخارجية.

وأكد النائب أننا لم نكن لنوافق على سياسة الاقتراض من الخارج، وكنا نرى في هذه السياسة عبئا ثقيلاً على البلد لا يستطيع الدخل الوطني في البلد أن ينهض به، ولكن عندما وصل الوضع الاقتصادي في البلاد إلى حافة الانهيار .

ولفت النائب الى “إننا أردنا من خلال موافقتنا على بعض القروض أن نرسل إشارة إلى المعنيين بأن الوضع الاقتصادي أصبح لا يتحمل، وأن البلد مهدد بالانهيار الاقتصادي، ربما تستطيع الحكومة القادمة أن تنهض بمسؤولياتها من أجل تحريك الاقتصاد، وتنمية المناطق، وتشغيل المشاريع، واستثمار الأموال، بما يفيد مصالح البلد والناس”.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النائب فياض: التهديدات الإسرائيلية لن تؤثر على موقف المقاومة

قال النائب علي فياض، في كلمة ألقاها، خلال حفل يوم شهيد حزب الله في محلة ...