الرئيسية / رياضة / سفيتولينا وشارابوفا إلى نصف نهائي دورة روما

سفيتولينا وشارابوفا إلى نصف نهائي دورة روما

تـأهلت الأوكرانية ايلينا سفيتولينا إلى الدور نصف النهائي من دورة روما الايطالية الدولية، ففي ربع نهائي ثاني دورات البريميير للسيدات، حققت سفيتولينا (24 عاما) المصنفة رابعة وحاملة اللقب فوزها الثامن على الالمانية انجليك كيربر الاولى في العالم سابقا والثانية عشرة حاليا 6-4 و6-4، في 13 مواجهة بينهما.

وبعد ان استولت الالمانية (30 عاما) على ارسال منافستها الاوكرانية في الشوط السادس من المجموعة الاولى وتقدمت 4-2، خسرت ارسالها مرتين والمجموعة 4-6. وانتزعت سفيتولينا ارسال كيربر مرة اخرى في المجموعة الثانية، وبلغت نصف النهائي حيث ستواجه الاستونية آنيت كونتافييت التي ازالت عقبة من امام الطامحات لاحراز اللقب باخراج الدنماركية كارولاين فوزنياكي .

وفي مباراة ماراتونية استغرقت اكثر من ثلاث ساعات و10 دقائق هي الاولى بينهما، تخطت الروسية ماريا شارابوفا عقبة اللاتفية يلينا اوستابنكو الخامسة وبطلة رولان غاروس الفرنسية العام الماضي، بفوز صعب 6-7 (6-8) و6-4 و7-5.

وصرحت شارابوفا (31 عاماً) إنّه لأمر رائع تحقيق الفوز بعد مباراة طويلة، وتلعب شارابوفا في الدور المقبل مع الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى والتي تغلبت على الفرنسية كارولين غارسيا السابعة 6-2 و6-3.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتر ميلان يضم رسمياً الكولومبي كوادرادو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع الكولومبيخوان كوادرادو لمدة موسم ...