الرئيسية / رياضة / البرازيل تثأر من خسارتها الكارثية امام المانيا

البرازيل تثأر من خسارتها الكارثية امام المانيا

 

حققت البرازيل فوزا معنويا على المانيا بهدف وحيد على الملعب الاولمبي في برلين امام 72717 متفرجا، سجل غابريل جيزوس هدف الفوز بكرة رأسية (37).

يذكر ان المنتخب الالماني فشل في الفوز في مبارياته الاربع الاخيرة بعد تعادله ضد فرنسا وانكلترا واسبانيا وخسارته ضد البرازيل. كما انها الخسارة الاولى لالمانيا منذ سقوطها امام فرنسا بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس اوروبا عام 2016، والاولى على ارضها منذ سقوطها امام سلوفاكيا 1-3 في ايار/مايو 2016.

وكانت المواجهة الاولى بين المنتخبين منذ ان الحقت المانيا خسارة مذلة بالبرازيل في عقر دارها بنتيجة 7-1 في نصف نهائي مونديال 2014 في طريقها لاحراز اللقب العالمي.

واجرى مدرب المانيا يواكيم لوف سبعة تبديلات عن التشكيلة التي خاضت المباراة ضد اسبانيا يوم الجمعة الماضي (1-1)، وكان ابرزها اراحة المهاجم توماس مولر وصانع الالعاب مسعود اوزيل بالاضافة الى لاعب الوسط سامي خضيرة والمدافع ماتس هوملز. كما حل المهاجم المخضرم ماريو غوميز بدلا من تيمو فيرنر اساسيا.

في المقابل، كان التعديل الوحيد لمدرب البرازيلي تيتي مقارنة مع التشكيلة التي تغلبت على روسيا بثلاثية نظيفة مشاركة فرنادينيو اساسيا على حساب دوغلاس كوستا.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتر ميلان يضم رسمياً الكولومبي كوادرادو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع الكولومبيخوان كوادرادو لمدة موسم ...