الرئيسية / رياضة / فوز مهم لريال مدريد على خيتافي

فوز مهم لريال مدريد على خيتافي

 

حقق ريال مدريد فوزا مهما على ضيفه خيتافي في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

على ملعب سانتياغو برنابيو تجاوز بطل الموسم الماضي آثار هزيمته غير المتوقعة على ارض اسبانيول (صفر-1) في المرحلة السابقة، وبات مستعدا لمواجهة مضيفه باريس سان جرمان الثلاثاء في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

وسيطر ريال مدريد على المجريات وتعددت محاولاته لكنه لم ينجح في زيارة شباك ضيفه الا في الدقيقة 24 عن طريق الويلزي غاريث بايل.

وقبيل صافرة نهاية الشوط الاول، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني (45+1). والهدف يحمل الرقم 300 للبرتغالي مع ريال مدريد في 286 مباراة في الليغا، ليصبح ثاني افضل مسجل بعد نجم برشلونة، الارجنتيني ليونيل ميسي، (372 هدفا في 408 مباريات).

ونقصت صفوف خيتافي في مستهل الشوط الثاني بعد نيل الفرنسي لويك ريمي الانذار الثاني اثر خطأ ضد ناتشو (47)، لكن النتيجة جاءت معاكسة بعد أن نجح خيتافي في تقليص الفارق عن طريق فرانشيسكو بورتيو من ضربة جزاء (66).

وسجل كريستيانو رونالدو هدفا آخر الغاه الحكم محتسبا خطأ ضده (68)، لكنه عوض بهدف رائع (78) مسجلا هدفه السابع عشر في البطولة الحالية فصعد بالتالي الى المركز الثالث في ترتيب الهدافين خلف ميسي (23) وزميله في برشلونة الاوروغوياني لويس سواريز (20).

ومني خيتافي بهزيمته التاسعة فعادل ارقامه في 27 مباراة حيث حقق تسع انتصارات وتسع تعادلات.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مولر يعتذر لمدافع أياكس تاليافيكو

اعتذر لاعب الوسط المهاجم لفريق بايرن ميونيخ الألماني توماس مولر عن حركته التي تشبه ألعاب ...