الرئيسية / رياضة / ميسي يقود تشكيل “الجمعة السوداء في كرة القدم”

ميسي يقود تشكيل “الجمعة السوداء في كرة القدم”

يُنتظر أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حدثًا تاريخيًا غير مسبوق، حيث تنتهي عقود العديد من اللاعبين المهمين مع أنتديتهم في صيف 2018.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تقريرًا جمعت فيه تشكيلة مليئة بالنجوم، الذين تنتهي عقودهم ويمكن للأندية الأخرى بدء التفاوض معهم بعد 38 يومًا.

وحسب قوانين الفيفا، يمكن لأي نادٍ أن يفاوض اللاعب الذي ينتهي عقده بعد 6 أشهر، دون الرجوع إلى ناديه.

 وعنونت الصحيفة تقريرها بـ “الجمعة السوداء في كرة القدم”، في إشارة لليوم الذي اعتادت فيه المحلات وضع تخفيضات كبيرة على السلع عندما تقترب أعياد الميلاد.
في حراسة المرمى ذكر التقرير الحارسين الأسطوريين إيكر كاسياس (بورتو) وجيانلويجي بوفون (يوفنتوس)، لكنه اختار حارس أتلتيك بيلباو الشاب كيبا أريزابالاجا، نظرًا لعامل السن وتألقه مع الفريق الباسكي خلال الفترة الأخيرة.

أما خط الدفاع فيتكون من جورجيو كيليني (يوفنتوس) وجواو ميراندا (إنتر ميلان)، وفي مركزي الظهيرين يتواجد خوانفران (أتلتيكو مدريد) وديلي بليند (مانشستر يونايتد).

ووضعت الصحيفة الثلاثي أندير هيريرا (مانشستر يونايتد)، وليون جوريتسكا (شالكه)، وإيمري تشان (ليفربول) في خط وسط التشكيلة.

وفي خط الهجوم يتواجد أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل (أرسنال)؛ إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، الذي سيصبح حرًا الصيف المقبل إن لم يجدد عقده مع الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى العديد من النجوم الذين ينتهي تعاقدهم الصيف المقبل مثل زلاتان إبراهيموفيتش وخوان ماتا وأشلي يونج (مانشستر يونايتد)، وفرناندو توريس (أتلتيكو مدريد)، وفرانك ريبيري وآرين روبن (بايرن ميونيخ)، وبيبي رينا (نابولي)، إلى جانب العديد من النجوم الآخرين.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عداء ينهي سباق 5 آلاف م بمساعدة منافس!

كان العدّاء جوناثان بازبي منهكا وعلى شفير الانهيار في نهاية تصفيات سباق 5 آلاف م ...