الرئيسية / رياضة / صحف أوروبا تبرز رسالة كريستيانو.. وكتالونيا تهتم بالانقسام حول أوزيل

صحف أوروبا تبرز رسالة كريستيانو.. وكتالونيا تهتم بالانقسام حول أوزيل

احتفت الصحف الرياضية الصادرة اليوم الأربعاء في إسبانيا، وأوروبا بالفوز الكبير لريال مدريد (6-0) على أبويل نيقوسيا في قبرص، ليضمن تأهله لثمن نهائي دوري الأبطال.

وبعد التعادل المحبط في ديربي العاصمة بالليجا أمام أتلتيكو مدريد، والابتعاد بـ10 نقاط عن الغريم برشلونة، عاد الصائمان عن التهديف محليًا، كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، لتسجيل ثنائية لكل لاعب في المباراة التي افتتح التسجيل فيها لوكا مودريتش، بالإضافة لهدف آخر لناتشو فرنانديز.

ونشرت صحيفة “آس” المدريدية، في غلافها “فيتامين قبرصي” لريال مدريد، في إشارة للحالة المعنوية المرتفعة التي ظهر عليها الفريق الملكي، وفوزه الساحق خارج أرضه.

 

وأشادت بتسجيل ثنائي الفريق الهجومي كريستيانو، وبنزيمة لـ10 أهداف في دوري الأبطال، منها 8 للنجم البرتغالي، لينفرد بصدارة هدافي البطولة.

من جانبها وضعت “ماركا” صورة ضخمة لثلاثي الريال كريستيانو، وبنزيمة، وأسينسيو، وكتبت “هكذا يستعيد ريال مدريد الانتصارات الكبيرة”.

وأشادت بالتحسن الملحوظ في أداء الفريق أمام منافس ضعيف، في أكبر انتصار حققه الريال بالتشامبيونز خارج قواعده.

في حين لم تهتم الصحافة الكتالونية بانتصار الريال في غلافها، وتناولت المباراة الهامة التي سيخوضها برشلونة الليلة في أرض يوفنتوس.

ونشرت “موندو ديبورتيفو” في صفحتها الأولى صورة لميسي خلال المران، وكتبت “الهدف هو الصدارة”، محفزة نجمي الفريق الأرجنتيني، والأوروجوياني لويس سواريز، إلى السعي لهز شباك الأسطورة بوفون.

كما وضعت “سبورت” صورة لثنائي الهجوم اللاتيني للبرسا، وكتبت “اختبار ناري”، مشيرة إلى أن النادي الكتالوني سيبحث عن استعادة هيبته في ملعب سقط فيه الموسم الماضي بثلاثية نظيفة، وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل كمتصدر للمجموعة.

وفي الأسفل عنونت “انقسام حول أوزيل” وتابعت “هناك انقسام في إدارة البلوجرانا حول التعاقد مع أوزيل مقابل 20 مليون يورو في يناير المقبل”.

فيما تناولت الصحافة البرتغالية، انتصار الريال، وهدفي كريستيانو، ونشرت “آبولا”: “كريستيانو يسجل في الانتصار الضخم لريال مدريد في نيقوسيا”.

وتناولت صدارة “الدون” لهدافي البطولة، بالرغم من تسجيله لهدف وحيد في الليجا.

وذكرت أيضًا “الرسالة” التي تركها كريستيانو للصحافة في نهاية اللقاء، بعدم حديثه إليها واتهامها بتغيير فحوى تصريحاته.

فيما اهتمت صحيفة “ريكورد” بالهدف الأول الذي سجله النجم البرتغالي، وطريقة احتفاله غير المعتادة عندما قام بإشارة لرفع العلم.

وتناولت الصحافة في إنجلترا، الصدارة التي حققها توتنهام بفضل انتصاره بهدفين لواحد على دورتموند.

ونشرت صحيفة “ذا صن”: “هاري كين وسونج ينهون المهمة لتوتنهام الذي تعافى من سقوطه أمام أرسنال”.

وذكرت أن أبناء المدرب بوكيتينو يستمتعون الآن بتأهلهم الأوروبي، بعد تأخرهم بهدف لأوباميانج، كما تناولت فوز الريال “كريستيانو وبنزيمة يسجلان ثنائية لكل منهما في الفوز الساحق” على نيقوسيا.

وبالمثل اهتمت صحيفة “ديلي ميل”، بعودة توتنهام للانتصارات على حساب دورتموند، وكذلك وضع بنزيمة نهاية لصيامه التهديفي مع الريال.

وينتظر أن يستضيف توتنهام في الجولة الأخيرة منافسه أبويل نيقوسيا، كما سيلعب الريال في سانتياجو برنابيو أمام دورتموند، الذي سيسعى لحسم المركز الثالث أملاً في مواصلة المشوار بالدوري الأوروبي.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتر ميلان يضم رسمياً الكولومبي كوادرادو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع الكولومبيخوان كوادرادو لمدة موسم ...