الرئيسية / عربي وإقليمي / خسائر جديدة لقوات المخلوع هادي ومرتزقة عدوان التحالف على اليمن

خسائر جديدة لقوات المخلوع هادي ومرتزقة عدوان التحالف على اليمن

دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية ، مدرعة للقوات الموالية للمخلوع  هادي والمجموعات المسلحة منطقة الحول بمديرية نهم.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية على مواقع قوات المخلوع هادي والمسلحين في التبة السوداء، ومنطقة الجول بنهم، ما أسفر عن سقوط العشرات من المسلحين بين قتلى وجرحى وتدمير مدرعة نوع همر.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت مواقع قوات المخلوع هادي والمسلحين في وادي الضيق بمديرية صرواح في مارب، محققة إصابات.

كما نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين على مواقع لمرتزقة عدوان تحالف بني سعود الأمريكي بمديريتي الغيل والمصلوب في محافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان بهجومين للجيش واللجان على مواقعهم في تبتي الجروف والقناصين ووادي شواق بمديرية الغيل وفي منطقة وقز بمديرية المصلوب.

وأشار المصدر إلى اغتنام الجيش واللجان أسلحة وعتاد عسكري بعد فرار المرتزقة من مواقعهم.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية دمروا، آلية عسكرية لمنافقي العدوان الأمريكي السعودي بعبوة ناسفة في جبهة المصلوب بذات المحافظة.

ومن جهة أخرى ورداً على الفبركات الإعلامية التي يبثها الأعلام التابع لقوات تحالف العدوان على اليمن ، أكد مصدر عسكري مسؤول أن الفبركات الإعلامية التي يروج لها إعلام العدوان ومرتزقته باستهداف وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي في محافظة حجة.

وأوضح المصدر أن تلك المزاعم الإعلامية لا أساس لها من الصحة ..مؤكدا أن العدوان يسعى من خلال الترويج لمثل هذه الفبركات إلى تغطية جرائمه بحق المدنيين الأبرياء وأخرها مجزرة هران في حجة التي راح ضحيتها أكثر من 60 ما بين شهيد وجريح ,إضافة إلى التغطية عن عجزه في مواجهة مقاتلي الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي جبهات ما وراء الحدود.

 

 

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...