الرئيسية / غير مصنف / “المندب 1” في انتظاركم ..بوارج العدوان وتحركاته لن تكون في مأمن من بأس القوات البحرية اليمنية

“المندب 1” في انتظاركم ..بوارج العدوان وتحركاته لن تكون في مأمن من بأس القوات البحرية اليمنية

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله اليمنية محمد عبد السلام، أن أي حماقة ستقدم عليها قوى العدوان السعودي في الساحل الغربي للبلاد سيكون لها تبعاتها على الملاحة البحرية في البحر الأحمر، وأن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي تجاه تحركات العدوان الإجرامية.

وقال عبد السلام في تغريده له أن “أي حماقة للعدو في الساحل الغربي فسيتخذ الشعب اليمني قراره الحاسم في البحر الأحمر”… محذراً قوى العدوان من مغبة الإقدام على أي تحرك من شأنه شل الحركة الملاحية من والى الموانئ اليمنية وأن تبعات أي تحرك معادي سيكون له تأثيره المباشر على الحركة الملاحية الدولية في البحر الأحمر.

وأكد ناطق أنصار الله أن بوارج العدوان وتحركاته لن تكون في مأمن من بأس القوات البحرية اليمنية والدفاع الساحلي ومن خلفها الشعب اليمني الذي سيكون له قراره الحاسم في الرد على أي عدوان.

وكانت القوات البحرية والدفاع الساحلي حذرت في وقت سابق تحالف العدوان من مغبة التصعيد والإقدام على إغلاق الموانئ اليمنية وتبعاتها الكارثية، مؤكدة جهوزيتها العالية للرد على أي حماقات يقدم عليها تحالف العدوان.

وجاء هذا التصريح بعد أن افتتح  صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة معرض للصواريخ البحرية والدفاع الساحلي من قبل القوات البحرية والدفاع الساحلي على منظومة صواريخ بحرية محلية الصنع اسمها ” المندب1 ” تمتاز بدقتها العالية في إصابة أهدافها.

وخلال الافتتاح  عبر الرئيس الصماد عن منتهى سعادته لهذا الإنجاز النوعي والكبير والذي سيضفي نقلة نوعية في معادلة المعركة مع العدو وقوة رادعة ستغير موازين المعركة وتقلب الطاولة على الجميع، وأن أموال الخليج التي بعثروها لشراء الولاءات ويبعثروها للنيل من أحرار اليمن والعالم ستعود اليهم حديداً ونار .

صواريخ البحرية اليمنية

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليبيا..تجدد الاشتباكات في عدة مواقع بطرابلس

أفادت مصادر عسكرية ليبية في العاصمة، طرابلس، اليوم الأحد، اندلاع اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والخفيفة، يسمع ...