الرئيسية / رياضة / تصريحات مورينيو وهدف روني يتصدران أغلفة الصحف البريطانية

تصريحات مورينيو وهدف روني يتصدران أغلفة الصحف البريطانية

طغت تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن إمكانية رحيله عن الشياطين الحمر، وهدف واين روني، مهاجم إيفرتون، في مرمى برايتون على أغلفة الصحف البريطانية صباح اليوم الاثنين.

والبداية من صحيفة “ميرور”، والتي وضعت العنوان الرئيسي: “العالمي روني ينقذ كومان”، إشارة للتعادل مع برايتون بهدف سجله هداف منتخب إنجلترا التاريخي.

كما سلطت الضوء على تصريحات ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، حول أن ريال مدريد ليس فريق كريستيانو رونالدو وأشارت أيضًا إلى الغرامة المقررة على أندي كارول، لاعب وست هام، والمقدرة بمبلغ 180 ألف إسترليني.

كما اهتمت الصحيفة بنقل تصريحات مورينيو لشبكة “تيليفوت” الفرنسية بشأن إمكانية رحيله عن مسرح الأحلام في المستقبل.

وهو الأمر ذاته الذي وضعته صحيفة “ذا صن” على غلافها الرئيسي، وكتبت “سبيشال آن” والتي تعني “الرجل المميز بالفرنسية”، والتي طالما وصف مورينيو بها نفسه، في إشارة إلى أمكانية تدريبه باريس سان جيرمان في المستقبل بعد الإشادة الكبيرة به.

وتحدثت الصحيفة أيضًا حول غضب أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، من لاعبي الفريق، وتراجع مستوى أرسنال في الآونة الأخيرة.

أما “إكسبريس” فتحدثت عن إمكانية مواجهة ريتشاليستون، لاعب واتفورد، عقوبة بسبب التمثيل من منطقة الجزاء في مباراة أرسنال، وأشادت بهدف روني ونجاحه في تأمين نقطة لإيفرتون أمام برايتون.

وفي “ديلي ستار”، وضعت تصريحات بوكيتينو في القمة والتي أكد فيها رغبته في تحقيق الفوز أمام ريال مدريد، كما تحدثت عن أنّ كومان وجّه التحية إلى روني بسبب التعادل، لأنّ الهزيمة كانت تعني رحيل الهولندي.

وأخيرًا، اهتمت صحيفة “تايمز” بالحديث عن إمكانية رحيل مورينيو عن مانشستر والانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي، كما نشرت تقريرًا مفصلًا حول مباراة برايتون وإيفرتون بعنوان “20 صفحة من الكرة النقية”.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتر ميلان يضم رسمياً الكولومبي كوادرادو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع الكولومبيخوان كوادرادو لمدة موسم ...