الرئيسية / عربي وإقليمي / استعادة السيطرة على مواقع استراتيجية وصواريخ زلزال2 وقاهر تدك مواقع العدوان على اليمن

استعادة السيطرة على مواقع استراتيجية وصواريخ زلزال2 وقاهر تدك مواقع العدوان على اليمن

أعلن مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية استعادة وبسط  السيطرة الكاملة على جبل الأكعور والسلسلة الجبلية المحاذية بعد تطهيرها من مرتزقة العدوان في محافظة لحج غرب البلاد.
ووفقا للمصدر فقد أفاد بأن وحدات من الجيش واللجان نفذت عملية نوعية تمكنت خلالها من تطهير جبل الأكعور الاستراتيجي والسلسلة الجبلية المحاذية له، وعدد من المواقع والتباب شمال جبل الظبس بمنطقة الحمالة في مديرية كرش.

وأكد المصدر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان خلال عملية السيطرة على جبل الأكعور والمواقع والتباب المحاذية له في مديرية كرش، بالإضافة إلى تدمير عتاد عسكري كبير لهم خلال العملية.
وفي ضربة استباقية وبناء على معلومات استخباراتية دقيقة استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصاروخ بالستي تحشيدات وتجمعات لمرتزقة العدوان بمديرية الحزم في محافظة الجوف شمال البلاد مخلفا خسائر كبيرة في صفوفهم وعتادهم العسكري وسقوط العشرات في صفوفهم ما بين قتيل وجريح بينهم قيادات.

وأوضح مصدر في القوة الصاروخية أن الصاروخ البالستي  (قاهر تو إم) ضرب تحشيدات للمرتزقة  كانت قد قدمت مؤخراً إلى منطقة الحزم مصحوبة بعتاد عسكري متنوع مبينا بأن هذه الضربة التي وصفها بالاستباقية  جاءت بعد عملية رصد وتتبع دقيقة للتحركات الميدانية لمرتزقة العدوان في ميدان المعركة.

وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة طبقاً للمعلومات الاستخباراتية وخلف خسائر في صفوف وعتاد قوى العدوان في مجمع الحزم، مبيناً أن عدداً من مرتزقة قوى الغزو والعدوان لاقوا مصارعهم وجرح آخرون في الضربة بينهم قيادات.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية بمعية الاستخبارات العسكرية ترصد تحركات قوى الغزو والمرتزقة في جبهات الداخل والخارج، متوعداً قوى العدوان والمرتزقة بمزيد من المفاجئات خلال الأيام القادمة.
كما لقي عدد من أفراد جيش نظام بني سعود والمرتزقة مصارعهم وجرح عدد بضربات صاروخية ومدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت أوكار قوى العدوان ومرتزقتهم في عدد من جبهات ما وراء الحدود محققة إصابات مباشرة في صفوفهم وتكبيدهم خسائر مهولة.

وبحسب مصدر عسكري ميداني بجيزان فقد أكد بأن القوة الصاروخية قصفت بصاروخ زلزال2 تجمعات جنود بني سعود ومرتزقتهم في موقع الرمضة  بجيزان محققا هدفه بدقة, كما دكت وحدة الإسناد المدفعي موقع المقرن ورقابته بعدد من قذائف المدفعية, واستهدفت تجمعات لجنود العدوان والمرتزقة في منفذ الطول وشمال صحراء ميدي باتجاه جيزان محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وعلى جبهة قطاع عسير: ذكر المصدر استهداف عدد من مواقع جيش عدوان بني سعود بقذائف المدفعية موقع قمعة الشيخ وسبحطل والربوعة, ودكت القوة الصاروخية بصواريخ الكاتيوشا قلل الشيباني نتج عنه سقوط قتلى وجرحى.

وأشار المصدر إلى أن الوحدة الهندسية للجيش واللجان تمكنت من تفجير طقم عسكري لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في ذو رعين قبالة منفذ الخضران بنجران أدى إلى مصرع طاقمه.

ولفت المصدر إلى  أن وحدات من أبطال الجيش استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع نهوقة بصاروخ موجه وعدد من قذائف آر بي جي سقط على إثرها العديد في صفوف قوى العدوان والمرتزقة ما بين قتيل وجريح

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في قطاع غزة

استشهد وأُصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء استمرار الاحتلال الإسرائيلي قصفه مناطق متفرقة في قطاع غزة ...