الرئيسية / عربي وإقليمي / محمد عبدالسلام رداً على أنور قرقاش “سيأتيك منه ما تقر به عينك إن شاء الله”

محمد عبدالسلام رداً على أنور قرقاش “سيأتيك منه ما تقر به عينك إن شاء الله”

في أول ردود نارية للناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام على تصريحات وزير خارجية الإمارات أنور قرقاش والتي استنجد فيها بالسعودية ومصر لحمايتهم مما وصفها تهديدات وحماقة الحوثي .

قال عبدالسلام في عدد من التغريدات على حسابه في ” تويتر ” إن الأحمق من بدأ بشن العدوان وتجاوز 900 يوم جرائم وحصار ومستمر في حماقته .

وفي رد على استنجاده بمن وصفه ملك الحزم قال عبدالسلام : من تسميه ملك الحزم فهو غارق في بحر من الأزمات والحروب، والشعب في جزيرة العرب بات يرفع صوته على غير العادة رغم التسلط وقمع الكلمة الحرة!

-الأحمق من بدأ بشن العدوان تجاوز900 يوم جرائم وحصار، ومستمر في حماقته، وهو ما لن يمر دون رد مشروع، فلا نسمع لكم عويلا.. يداك أوكتا وفوك نفخ!
-مستبدون بشعوبكم وأنتم بلا تاريخ ولا حضارة إلا مدن زجاجية أنتم أكثر هشاشة منها، وجدتم حمايةً من الأمريكان والصهاينة فنفشتم ريشكم!
-من تسميه ملك الحزم فهو غارق في بحر من الأزمات والحروب، والشعب في جزيرة العرب بات يرفع صوته على غير العادة رغم التسلط وقمع الكلمة الحرة!
-تقول تهديداتنا لا تخيفكم فلماذا رفعت عقيرتك رعبا من الآتي، وسيأتيك منه ما تقر به عينك إن شاء الله!

وكان وزير الشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش قد رد على تصريحات السيد الحوثي قائلاً: إن “تصريحات الحوثي التي تهدد وتستهدف الإمارات وعاصمتها دليل مادي ثابت على ضرورة عاصفة الحزم” حد تعبيره.

وأضاف قرقاش في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً إن ”ملك الحزم أطلق العاصفة لإدراكه خطر تغيير التوازن الاستراتيجي، وتهديدات الحوثي تؤكد ذلك”.

وتابع المسؤول الإماراتي في تغريدة أخرى قائلاً “تهديدات الحوثي وحماقته لا تخيفنا وتكشف عن يأس لمن يدافع عن أوهام تشظت، ولكنها تكشف يقينا عن النوايا المبيتة لأمن واستقرار الخليج العربي”.

ويبدو أن الإمارات قد أخذت تهديدات السيد الحوثي على محمل الجد وترى أنه قادر على تنفيذها في الواقع وهو ما عبر عنه الوزير الإمارات بدعوته للتضامن العربي مع بلاده خصوصاً من السعودية ومصر، حيث قال قرقاش تغريدة أخرى “في السياق الأوسع التحديات التي نشهدها تستدعي المزيد من التضامن العربي، والتحالف العربي مثال، رهان الإمارات عربي والسعودية ومصر عموديه”.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...