الرئيسية / عربي وإقليمي / الجيش واللجان الشعبية اليمنية يواصلون استهداف قوات عدوان بني سعود و تدك مواقعه

الجيش واللجان الشعبية اليمنية يواصلون استهداف قوات عدوان بني سعود و تدك مواقعه

واصل الجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات قوات عدوان بني سعود ومرتزقته و تدك مواقعهم وتحصيناتهم في عمليات نوعية .

وأوضح مصدر عسكري  أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مرتزقة وقوات عدوان بني سعود في التبة البيضاء في سلاطح بنجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم فيما قصفت المدفعية تجمعات أخرى وآليات للمرتزقة في المنطقة نفسها .

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة وقوات عدوان بني سعود في موقع الشبكة قبالة منفذ الخضراء ، وأطلقت القوة الصاروخية عددا من صواريخ الكاتيوشا على تجمع لهم في ذورعين الغربية واستهدفت الصواريخ تجمعات قوات عدوان بني سعود وآلياتهم في موقع الهرام وتم إحراق مخزن أسلحة في موقع السديس .

في جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات قوات عدوان بني سعود في موقع الفريضة ومركز نعشاو في الخوبة وتم قصف موقع مثعن بعدد من القذائف، وضربت المدفعية تجمعات أخرى في موقعي الرمضة ومنفذ الطوال واستهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع المعريضة .

وأشار المصدر إلى استهداف تجمعات قوات عدوان بني سعود في حديقة ومجمع الربوعة في عسير .

وحسب المصدر تم قصف مرتزقة العدوان أسفل العقبة ومنطقة الخليفين في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف وضربت المدفعية تجمع آليات وأفراد المرتزقة في مديرية الغيل وسقوط قتلى وجرحى في صوفهم .

وفي محافظة لحج صد الجيش واللجان زحفا للمرتزقة على التبة الحمراء في كرش تحت غطاء ناري مكثف وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم ،فيما لقي العشرات مصرعهم خلال التصدي لزحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء وتم قصف تجمعات وتحصينات لآخرين بعدد من قذائف المدفعية في منطقة الأجردي بالمديرية نفسها .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش و اللجان استهدفت تجمعات المرتزقة شمال تبة العمدان في بيرباشا بمحافظة تعز وتم استهداف تجمعات اخرى في المفاليس بحيفان بعدد من القذائف الهاون محققة إصابات مباشرة ، كما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة وآلياتهم شمال وغرب معسكر خالد

ووفقا للمصدر استهدفت مدفعية الجيش و اللجان بقذائف المدفعية والهاون تجمعات للمرتزقة في شمال صحراء ميدي بمحافظة حجة .

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في قطاع غزة

استشهد وأُصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء استمرار الاحتلال الإسرائيلي قصفه مناطق متفرقة في قطاع غزة ...