الرئيسية / عربي وإقليمي / الجيش واللجان الشعبية اليمنية يحققون انتصارات نوعية بمختلف الجبهات

الجيش واللجان الشعبية اليمنية يحققون انتصارات نوعية بمختلف الجبهات

حقق الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية انتصارات نوعية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي في مختلف الجبهات الداخلية وجبهات ما وراء الحدود.

حيث أطلقت القوة الصاروخية صاروخا باليستيا بعيد المدى نوع بركان H-2 على مصافي تكرير النفط في محافظة ينبع السعودية وأصاب هدفه مخلفا خسائر كبيرة في المصافي.

كما استهدفت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات لجنود نظام بني سعود ومرتزقتهم في منفذ الخضراء في نجران بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وفي عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لجنود نظام بني سعود ومرتزقتهم في الربوعة تبة عامر كما تم قنص جنديين سعوديين في الربوعة وشرق رقابة الهنجر، فيما خلفت عملية هجومية على موقع نشمة العسكري في الربوعة قتلى وجرحى في الجيش السعودي واحتراق مخزن أسلحة.

وكذلك تم إطلاق صاروخ زلزال 1 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على بوابة الموسم في جيزان، فيما استهدفت المدفعية تجمعات لمرتزقة العدوان في الطوال بعدد من القذائف.

وشنت قوات الجيش واللجان عمليتان عسكريتان على مواقع المرتزقة في مديرية صرواح محافظة مأرب ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة في تبة المطار وهيلان.

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون إثر استهداف تجمعاتهم بصواريخ الكاتيوشا في محيط مجمع الحزم بمحافظة الجوف.

في حين قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في مناطق حيفان وكلابة والشقب في محافظة تعز، فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في تفجير عبوة ناسفة حينما حاولوا التسلل باتجاه منطقة الكدحة بمديرية المعافر، كما لقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم في مديرية بير باشا.

واستكملت قوات الجيش واللجان استهدافاها لتجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...