الرئيسية / عربي وإقليمي / أهالي حلب يشيعون جثامين 65 شهيدا من كفريا والفوعة الذين ارتقوا في الراشدين

أهالي حلب يشيعون جثامين 65 شهيدا من كفريا والفوعة الذين ارتقوا في الراشدين

بمشاركة شعبية ورسمية شيعت من المشفى العسكري في حلب جثامين 65 شهيدا من أبناء بلدتي كفريا والفوعة الذين ارتقوا جراء التفجير الإرهابي الذي استهدف الحافلات التي كانت تقلهم في منطقة الراشدين غرب مدينة حلب في الخامس عشر من الشهر الماضي.

ذوو الشهداء جددوا تأكيدهم أن جرائم الإرهاب لن تزيدهم إلا صمودا ومهما عظمت التضحيات يظل الوطن أعظم وأغلى ويستحق كل تضحية في سبيله.

من جهته صرح أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار خلال التشييع أن دماء الشهداء ستبقى عنواناً للفداء والتضحية وستزهر نصراً عظيماً على مساحة الوطن ضد الإرهاب وكل أعداء الوطن، مضيفا أن سورية متمسكة بقيمها ومبادئها وثوابتها وستبقى الشوكة في عيون كل الأعداء بفضل تلاحم السوريين مع جيشهم الوطني.

قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي ذكر أن الشهداء الذين يُشيعون اليوم هم قرابين لسورية لتبقى عزيزة منيعة في مواجهة أعدائها، موضحاً أن هذه الجريمة البشعة ستبقى عاراً على جبين الإنسانية وهي تؤكد فشل الإرهابيين أمام الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في كل الميادين.

هذا وشارك في مراسم التشييع نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة عماد غضبان وفعاليات رسمية واهلية وسيتم دفن جثامين الشهداء في بلدتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في قطاع غزة

استشهد وأُصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء استمرار الاحتلال الإسرائيلي قصفه مناطق متفرقة في قطاع غزة ...