الرئيسية / عربي وإقليمي / مطار “كشيش” بعهدة الجيش السوري والطيران يقضي على عشرات الإرهابيين

مطار “كشيش” بعهدة الجيش السوري والطيران يقضي على عشرات الإرهابيين

واصل الجيش السوري وحلفاؤه تقدمهم في ريف حلب الشرقي وبسطوا سيطرتهم على مطار كشيش “الجراح” العسكري في ريف حلب الشرقي بعد معارك عنيفة مع إرهابيي “داعش” تكبد خلالها خسائر كبيرة.

فيما نفذت القاذفات السورية عدة عمليات نوعية استهدفت من خلالها مستودعات ذخيرة لإرهابيي النصرة في كفرنبل بريف ادلب الشمالي ومستودع للذخيرة و العبوات الناسفة و صواريخ م/د و ثلاث عربات مزودة برشاشات بمن فيها ، ومقتل أعداد من الإرهابيين عرف منهم مروان الأسود و محمود السلطان و عمر السويد.

وفي دير الزور شن سلاح الجو في الجيش السوري عدة غارات على مواقع داعش الارهابي في منطقة دير الزور وحقق اصابات مؤكدة.

وبحسب مصدر عسكري فإن بنك الأهداف شمل كلاً من مواقع “داعش” على “تلة المقابر”، “سرية جنيد”، محيط “لواء التأمين”، “المعامل”، “جبال الثردة” ومحيط المطار على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور ويحقق اصابات مؤكدة.

وواصل سلاح الجو تنفيذ غاراته شرق المدينة واستهدف مواقع داعش في قرية “الحسينيه” و”حطلة” شرقي المدينة وعلى تجمعاتهم على المحورين الشمالي والشرقي لمطار دير الزور العسكري، وعلى قرية عياش غربي المدينة ويوقع اصابات مباشرة في صفوف مسلحي التنظيم.

وفي الجنوب السوري تمكنت وحدات الرصد والصواريخ من استهداف مواقع لإرهابيي “جبهة النصرة” غرب مخيم النازحين وشرق مدرسة طلحة بن الزبير في درعا البلد، فيما قامت وحدات الكمائن باستهداف تحركات للنصرة على الطريق

الواصل بين بلدتي أم الميادن والنعيمة في ريف درعا الشرقي ما أدى إلى مقتل 7 مسلحين وجرح آخرين.

فيما استمرت الجماعات المسلحة باستهداف ضاحية الاسد بحرستا في ريف دمشق بقذائف الصاروخية تسببت بأضرار مادية. وفي حي مساكن برزة شمال شرق دمشق أصيب مدنيين اثنين بجروح إثر سقوط قذيفة صاروخية مصدرها المجموعات المسلحة.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...