الرئيسية / slider / الجيش واللجان الشعبية يدمرون مدرعة إماراتية بالجوف

الجيش واللجان الشعبية يدمرون مدرعة إماراتية بالجوف

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية ونجران وجيزان وعسير خلال الساعات الماضية.
حيث أعطبت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية مدرعة إماراتية بمديرية الحزم محافظة الجوف. وأفاد مصدر عسكري, بأن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إعطاب مدرعة إماراتية بصاروخ موجة في منطقة حان الأعلى بمديرية الحزم بالمحافظة.
وكانت وحدة القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لقوى الغزو والاحتلال بعدد من صواريخ الكاتيوشا في منطقة الوقز بمديرية المصلوب, ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف تلك التجمعات العسكرية.
كما لقي اثنان من عناصر قوى العدوان مصرعهما خلال اشتباكات مع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الغرفة بمديرية المصلوب بالمحافظة.
وفي السياق ذاته, قتل عدد من عناصر قوى الغزو والاحتلال فيما أصيب آخرين خلال تصدي لمحاولة زحف لهم في منطقة الضباب بمحافظة تعز .
إلى ذلك, يواصل طيران بني سعود غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات اليمنية مستهدفاً المدنيين وممتلكاتهم والبنى التحتية.
حيث شن طيران بني سعود 6 غارات على مديرية شداء في محافظة صعدة أسفرت عن استشهاد 4 مدنيين وتدمير عدد من المنازل.
وفي سياق متصل، شن طيران العدوان 5 غارات على مديرية باقم في ذات المحافظة مستخدماً قنابل عنقودية، وغارة على منطقة آل الزماح في ذات المديرية.
فيما أصيب أكثر من ثمانية مدنيين واحترقت شاحنتين وسيارة جراء غارتين لطيران بني سعود على مفرق السخنة بمحافظة الحديدة.

عن ramez

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل خمسة فلسطينيين بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس خمسة فلسطينيين في مدينتي القدس المحتلة والخليل بالضفة الغربية. ...