الرئيسية / عربي وإقليمي / جرائم جماعة ‘‘ تنظيم داعش ‘‘ ليوم الثلاثاء 18 – 10 – 2016

جرائم جماعة ‘‘ تنظيم داعش ‘‘ ليوم الثلاثاء 18 – 10 – 2016

نواصل المتابعة المستمرة لكشف أهم وأحدث جرائم ” داعش ” التي يمارسها بحق المدنيين المتواجدين في مناطق تواجده. ومن ابرز أخبار اليوم :

“داعش” يزيل اللوحات المرورية من شوارع الموصل لحجب دلالات الانتصارات
أفاد مصدر محلي في الموصل، بقيام “داعش” بإزالة لوحات الدلالة المرورية من شوارع المدينة، عازياً السبب الى شعور التنظيم بالهزيمة وسعيه لحجب دلالات الانتصارات. وقال المصدر، إن “تنظيم داعش قام بإزالة اللوحات المرورية من على التقاطعات والشوارع الرئيسية ومداخل المدينة بأطراف الموصل”. وعزا المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه السبب الى “الحيلولة دون توثيق وتصوير تلك العلامات الدالة من قبل القوات الأمنية العراقية التي يرجح دخولها والإشادة بالانتصارات المتحققة”.

“داعش” يتلف ملفاته المالية والتجارية بالحرق وسط الموصل
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، بأن تنظيم “داعش” شرع باتلاف ملفات دواوينه بالحرق وسط مدينة الموصل، مشيرا الى حرص التنظيم على عدم الابقاء على اية ورقة تكشف تعاملاته المالية او اموال الجباية والتجارية. وقال المصدر، إن “عناصر تنظيم داعش بدأت بحرق ملفاتها الخاصة بالتعاملات المالية والتجارية والخاصة بالجباية حيث احرقتها في مبنى بلدية الموصل قرب جسر الحرية بمنطقة باب الطوب وسط المحافظة”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “التنظيم عمد الى حرق ملفاته في مراكز الحسبة والمحاكم الشرعية التابعة لها في مدينة الموصل وذلك خوفا من وقوعها بيد القوات الأمنية العراقية بعد تقدمها في عملية تحرير المدينة”.

“داعش” يحرق النفط الخام بخنادق الصد وسحب دخانية سوداء تغطي المنطقة
أفاد محلي في محافظة نينوى، بأن تنظيم “داعش” قام بحرق النفط الخام في خنادق جنوب شرقي نينوى، فيما اشار الى ان احراق النفط يأتي لاعاقة الطيران بعد ظهور سحب دخانية كثيفة غطت المنطقة. وقال المصدر، إن “تنظيم داعش اقدم على حرق النفط الخام التي وضعها في الخنادق بمحور نينوى من جهة قضاء الحمدانية”، مبينا ان “النيران بدات تشتعل بصورة كثيفة وغطت سماء المنطقة”. واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “التنظيم احرق النفط الخام الذي وضعه في الخندق جاء بهدف منع تقدم القوات المشتركة وصد عمليات تحرير نينوى واعاقة الطيران الذي يستهدف مواقعه”، مشيرا الى ان “سحب الدخان تغطي المنطقة وتعيق الرؤيا”.

عن ramez

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نزاع على الخرفان..بين الجماعات الارهابية في سوريا

قُتل عنصران من الجماعات الارهابية السورية وجُرح آخرون، جراء اشتباكات اندلعت يوم الخميس، بين فصيلين ...