الرئيسية / slider / رداً على المجزرة.. اقتحامات يمنية في العمق السعودي

رداً على المجزرة.. اقتحامات يمنية في العمق السعودي

ميداني:
قتل 25 جندياً سعودياً في حين أصيب العشرات ودمرت لهم آليات عسكرية خلال عمليات اقتحام واسعة للجيش اليمني واللجان الشعبية في الخوبة بمنطقة جيزان في العمق السعودي.
مصدر ميداني يمني قال أن القوات اليمنية نفذت عمليات اقتحام رداً على المجزرة التي نفذها طيران كتائب بني سعود يوم أمس في صنعاء. وأسفرت العمليات عن تدمير آليتين سعوديتين ومصرع طاقمهما في منطقة كرش إضافة لتدمير آلية برادلي في منطقة القرن بالخوبة في جيزان.
واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا لكتائب بني سعود في جبال العقبة, وأصابت الهدف بدقة ما أدى إلى تصاعد كثيف لألسنة اللهب. كما تم استهداف تجمع عسكري سعودي في موقع مثعن إضافة إلى تدمير آليتين في موقع الكرس العسكري ما أدى إلى مقتل عدد من العسكريين.
وقال مصدر عسكري أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت جنديا سعوديا غرب موقع مثعن العسكري, وقتلته على الفور. كما تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات كتائب بني سعود في عرق السيول بنجران.

إدانات عربية ودولية لمجزرة الصالة الكبرى بصنعاء:
وأدانت حكومات ومنظمات دولية وحقوقية حول العالم المجزرة التي ارتكبها طيران كتائب بني سعود يوم أمس وأسفرت عن 800 شهيد وجريح في صفوف المدنيين اليمنية في الصالة الكبرى بصنعاء.
ورغم ذلك, استمرت غارات العدوان السعودي, وشن ثلاث غارات عنيفة استخدم فيها قنابل شديدة الانفجار في منطقتي عطان والنهدين في العاصمة صنعاء, وأدت إلى أضرار بالغة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة, في ظل تحليق على علو منخفض في سماء العاصمة وفتح حاجز الصوت.
وفي مأرب أصيب امرأة وطفل في قصف مدفعي لمرتزقة العدوان على منازل المواطنين في حريب القراميش بمأرب.
جدير بالذكر أن الآلاف من اليمنيين خرجوا اليوم بمسيرة حاشدة في شارع الستين الجنوبي أمام مقر الأمم المتحدة بالعاصمة, غضباً لشهداء مجزرة الصالة الكبرى التي ارتكبها العدوان السعودي.

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل خمسة فلسطينيين بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس خمسة فلسطينيين في مدينتي القدس المحتلة والخليل بالضفة الغربية. ...