الرئيسية / slider / مقتل أبرز ذباحي ‘‘داعش‘‘ في ضربة جوية

مقتل أبرز ذباحي ‘‘داعش‘‘ في ضربة جوية

ميداني:

قُتل أحد أبرز ذباحي “تنظيم داعش” داخل قضاء الحويجة جنوب غرب محافظة كركوك والذي يلقبه الأهالي بـ”الخنزير الأسود” بسبب ضخامة جسده وارتدائه البزة السوداء, الأمر الذي أثار فرحة كبيرة غير علنية في قلوب مئات العائلات العراقية التي فقدت أبناءها على يده.

وقال مصدر عراقي أن المدعو قُتل متأثراً بجراحه في غارة جوية استهدفت أحد مقرات “التنظيم” التي كان بداخلها في محيط القضاء. واشتهر “الذباح” بقيادته مركبة رصاصية اللون نوع ستاركس ينقل فيها المدنيين الذين يجري اعدامهم في الساحات العامة رميا بالرصاص او الضرب بالسيف.

وفي محافظة الأنبار, قتل 30 إرهابياً من عناصر “التنظيم” وأصيب آخرون في غارة جوية استهدفت مواقع “التنظيم” في منطقة البوعلي الجاسم التابعة لجزيرة الرمادي شمال مدينة الرمادي, في ظل استمرار التقدم الميداني للقوات العسكرية على الأرض لتحرير كامل منطقة البو علي الجاسم من مجموعات “داعش”.

بينما تصدت القوات العراقية لهجوم شنه مسلحو “التنظيم” على منطقة سكران التابعة لناحية بروانة شمال قضاء حديثة غرب الرمادي, حيث دارت اشتباكات أسفرت عن مقتل خمسة ارهابيين بينهم انتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً.

 

ضبط عبوات ناسفة ومواد متفجرة جنوب بغداد:

إلى ذلك, عثرت القوات الأمنية على قذيفة هاون ومواد تدخل في صناعة المتفجرات في منطقة العبيد , إضافة لضبط مواد متفجرة و4بنادق وعبوتين ناسفتين في منطقتي الكراغول في البيجات والعمية جنوب بغداد.

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل خمسة فلسطينيين بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس خمسة فلسطينيين في مدينتي القدس المحتلة والخليل بالضفة الغربية. ...