الرئيسية / slider / طيران العدوان يقصف تجمعاً للجنود السعوديين عن طريق الخطأ

طيران العدوان يقصف تجمعاً للجنود السعوديين عن طريق الخطأ

ميداني:

قنصت وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية جنديا سعوديا أثناء تمركزه في رقابة موقع نهوقة بنجران. كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين والآليات في موقع السديس وحققت إصابات مباشرة.
في حين قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية معسكر عين الثورين بعسير وموقعي الدخان والقرن بجيزان بالعشرات من قذائف المدفعية وحققت إصاباتها بدقة عالية. فيما استهدف طيران كتائب بني سعود بغارة تجمعا للجنود السعوديين في موقع ملحمة في الخوبة بجيزان عن طريق الخطأ وأوقعهم بين قتيل ومصاب .

كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا اليوم تجمعات لقوى العدوان بمثلث العشاش جنوب كهبوب بمحافظة لحج.
وقال مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للمرتزقة وآلية عسكرية تابعة لهم بمثلث العشاش جنوب كهبوب وأصابت الأهداف بدقة.
في ظل قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعا لآليات المرتزقة في مفرق العشاش جنوب منطقة كهبوب, وخلف القصف خسائر في صفوف العدوان وآلياتهم العسكرية.

في حين ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية 11 من مسلحي العدوان السعودي بمديرية الشرية بمحافظة البيضاء.

وقال مصدر يمني أنه وبعد ورود معلومات عن نية عدد من مسلحي العدوان التوجه للقتال إلى جانب قوات الغزو والاحتلال نفذت الأجهزة الأمنية واللجان كمينا محكما لهم وألقت القبض على 11 مرتزقاً بمديرية الشرية كانوا في الطريق للالتحاق بمعسكرات الغزاة في محافظة مأرب.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء اليوم سلسلة غارات على عدد من المناطق بمحافظة صعدة وجيزان. واستهدفت الغارات جبل الثعبان ومنطقة محديدة بمديرية باقم و منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر الحدودية .كما شن طيران العدوان شن ثلاث غارات على جبل الدخان.

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا ...